مشروع نيوم: السعودية تُدهش العالم بمدينة المستقبل

مشروع نيوم

نيوم مدينة المستقبل والطاقة النظيفة، إذا كنت تبحث عن وجهة مثالية للاستثمار في السعودية، مشروع نيوم هو الاختيار الثاقب. فما هو مشروع نيوم؟ هى مبادرة طموحة أطلقتها المملكة العربية السعودية في إطار رؤية 2030، وهي خطة شاملة تهدف إلى تنويع اقتصاد المملكة وتقليل الاعتماد على النفط. نيوم هو مشروع ضخم لإنشاء مدينة ذكية ومستدامة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والطاقة المتجددة.

ما هو مشروع نيوم؟

تعنى كلمة نيوم المستقبل الجديد، يقع مشروع نيوم في شمال غرب المملكة العربية السعودية، ويمتد على مساحة تقارب 26,500 كيلومتر مربع على طول البحر الأحمر وخليج العقبة، ويشمل مناطق جبلية، صحراوية وساحلية.

تهدف مدينة نيوم إلى أن يكون مركزًا عالميًا للابتكار، يجذب الاستثمارات في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا، الطاقة المتجددة، السياحة، والترفيه. كما أنه يوفر بيئة معيشية متميزة ومجتمعات متقدمة من خلال التركيز على الاستدامة والابتكار.

ما هو أهم ما يميز مدينة نيوم؟

أصدرت المملكة السعودية قانون نظام الاستثمار المحدث، والذي يفتح أبواب الاستثمار على مصرعيها للمستثمر الأجنبي، بالإضافة إلى المشاريع الضخمة التي تضخها المملكة مؤخرا مثل مشروع مدينة نيوم. من أهم ما يميز مدينة نيوم هو الاستدامة البيئية، حيث تعتمد المدينة كلياً على الطاقة النظيفة والمتجددة. لذلك لن يكون هناك مجال لوجود عوادم أو مواد ضارة بالبيئة. بالإضافة إلى استخدام المدينة بالكامل للتكنولوجيا المتقدمة في جميع جوانب الحياة في مدينة نيوم، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والروبوتات.

استثمر فى نيوم مدينة المستقبل

فى الأعوام الأخيرة أصبحت السعودية هى الوجهة الأولى للاستثمار فى العالم. ومن أحدى أهم المشاريع الرائجة فى السعودية الآن هو مشروع نيوم، حيث تُدعى مدينة المستقبل وهى وجهة مثالية للاستثمار بفضل تعاونها مع شركاء عالميين وكذلك بفضل مناخها المتميز وموقعها الاستراتيجي. تعتمد المدينة على تقديم حلول مبتكرة للاستثمار والبعد عن الأفكار التقليدية لتصبح مدينة الابتكار والمستقبل فى المملكة السعودية.

بيزنس لينك شريكك للاستثمار فى نيوم

الاستثمار فى مدينة نيوم هو خطوة هائلة نحو المستقبل. تضم شركة بيزنس لينك التي يقع مكتبها الرئيسي في الإمارات، نخبة من خبراء تأسيس الشركات في كل من السعودية والإمارات. حيث تُمكن المستثمر ببساطة من عمل كافة الإجراءات اللازمة لإنشاء شركة في السعودية من مكانه بدون زيارة المملكة، وذلك من خلال الخدمات الاحترافية المقدمة من فريق بيزنس لينك. بامكانك التواصل مع مستشاري تأسيس الشركات والحصول على استشارات مجانية لمناقشة كل ما يتعلق بتأسيس الأعمال في السعودية أو الإمارات.

×